إنقاذ 16 شخصا في حادث سقوط سيارة بمعدية منشأة القناطر
إنقاذ 16 شخصاً في حادث سقوط سيارة بمعدية منشأة القناطر
الإثنين، 10 يناير 2022 - 08:01 م
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، من إنقاذ 16 شخصا من نهر النيل بعد سقوط سيارة من معدية القطا بمنشأة القناطر في الجيزة.
كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في غرق سيارة نصف نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.
جاء في التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع اكتوبر أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلاً «١٠ فتيات و١٣ صبي» عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الآخرى بالمياه.
اقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة في حادث غرق سيارة بمعدية منشأة القناطر.. تحمل 23 طفلاً
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف
صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم
تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية







